وفاة شخص كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية بالمستشفى الجهوي بسطات

الإخبارية 24
حوادث وقضايا
الإخبارية 2410 فبراير 2020
وفاة شخص كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية بالمستشفى الجهوي بسطات

 علم لدى ولاية أمن سطات أن شخصا كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية بحث قضائي للاشتباه في تورطه في الضرب والجرح الخطيرين بواسطة السلاح الأبيض، قد وافته المنية، في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأحد، بالمستشفى الجهوي بالمدينة.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن الشرطة القضائية كانت قد احتفظت بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، للبحث معه حول تورطه في قضية ضرب وجرح خطيرين بسبب سوء الجوار، غير أنه صرح، خلال فترة إيداعه، بتناوله لقرص مبيد للفئران قبل واقعة توقيفه، بعدما اعتقد بأن الضحية قد فارق الحياة، وهو ما استدعى نقله على وجه السرعة للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية قبل أن توافيه المنية.

وأوضح المصدر ذاته، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات فتحت بحثا في هذه النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تم الاستماع للأشخاص المودعين تحت الحراسة النظرية ممن صرح لهم بواقعة تناول تلك المادة السامة، فضلا عن مباشرة كل التحريات والخبرات العلمية، في وقت تم فيه إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.