الجيش الملكي يهزم الرجاء ويرفع رصيده إلى 25 نقطة

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2412 فبراير 2020
الجيش الملكي يهزم الرجاء ويرفع رصيده إلى 25 نقطة

حسم فريق الجيش الملكي نتيجة مباراة “الكلاسيكو” بعد فوزه  بهدف نظيف على حساب ضيفه الرجاء البيضاوي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء برسم مباراة الدورة الـ 15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقد تمكن فريق الجيش الملكي من خلال الكرات الثابتة التي إعتمدها من تهديد مرمى الرجاء خصوصا خلال الدقيقة 18 من الشوط الأول عن طريق رأسية للاعب “حمزة مجاهيد”، في الوقت التي اعتمد فيه فريق الرجاء تحصين الخط الخلفي  و المباغتة عبر المرتدات لكن خطة الفريقين لم تحمل معها أهدافا خلال الشوط الأول الذي حمل معه مناورات محتشمة غاب معها عنصر التشويق ولم تسجل أي خطورة على مرمى الفريقين. 

خلال الشوط الثاني أبان الفريقين عن فرص للتسجيل لم تترجم لأهداف حقيقية و في الدقيقة 69  يتمكن فريق الجيش الملكي من تسجيل هدفه الأول الذي حسم من خلاله نتيجة المباراة هدف جاء من توقيع المهاجم الإيفواري “جوزيف غيدي” باقي دقائق المقابلة لم تحمل معها أي فرص لتغيير نتيجة المقابلة لتنتهي المباراة بتفوق فريق الجيش الملكي لهدف لصفر.  

وبعد هذه المباراة بات فريق الجيش يحتل المركز الخامس إلى جانب الرجاء برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد الرجاء في 25 نقطة مع مباراة ناقصة.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.