حاتم عمور يطرح أغنيته باعت الحب

الإخبارية 24
ثقافة وفنون
الإخبارية 248 يونيو 2017
حاتم عمور يطرح أغنيته باعت الحب

أطلق النجم المغربي الفنان حاتم عمور، على قناته الرسمية بموقع يوتيوب عمله الفني الجديد “باعت الحب”، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنية “حسدونا’’، هذا العمل من كلمات محمد الإدريسي، ألحان وتوزيع المبدع محمد الشرابي، إذا سبق أن قام عمور بأدائه لأول مرة على مسرح النهضة في إطار فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم في دورته 16.

” باعت الحب ” أغنية تدخل ضمن الألبوم الجديد لحاتم عمور، والذي يتضمن 5 أعمال غنائية جديدة من المنتظر طرحه تزامنا مع أيام عيد الفطر المقبل، وقد استغرق سنة كاملة من التحضير بعد أن تم تسجيله بكل من أستوديو هبة بالدار البيضاء وأستوديو جيتارات بإسبانيا، حيث تعامل فيه مع كوكبة من أبرز الكتاب والملحنين والموزعين في الساحة الفنية مثل محمد الشرابي، محمد الإدريسي، منير الجزائري، رشيد محمد علي، بلال أفريكانو، والمبدعة أميرة زهير.

وتعد “حسدونا” أخر أعمال حاتم التي حققت نجاحا كبيرا وهي من ألحان وكلمات محمد الشرابي وتوزيع مشترك لبلال أفريكانو ومحمد الشرابي، والتي تم تصويرها بنيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إشراف طاقم أمريكي محترف وقد تم  اعتماد أحدث المعدات التصويرية وأخر التقنيات.  

تجدر الإشارة إلى أن عمور قد احيي مؤخرا سهرة فنية كبرى ضمن فعاليات مهرجان موازين استقطب خلالها أزيد من 160 ألف متفرج، حيث قدم عرضا كوريغرافيا رفقة مجموعة من الراقصين الاستعراضيين بجانب نخبة من الموسيقين مع الاعتماد على المؤثرات الضوئية، وذلك في قالب فني احترافي عبارة عن عرض ذات مواصفات عالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.