الرجاء البيضاوي ينهزم أمام مضيفه الإسماعيلي المصري

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2416 فبراير 2020
الرجاء البيضاوي ينهزم أمام مضيفه الإسماعيلي المصري

إنهزم فريق الرجاء البيضاوي أمام مضيفه الإسماعيلي المصري بنتيحة 1-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد 16 فبراير، بستاد محافظة الإسماعيلية بمصر في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وقد أبان فريق الرجاء البيضاوي خلال الدقائق الأولى من الشوط الأول عن رغبته في تحقيق الفوز وكان قريبا من التسجيل في حدود الدقيقة 8 لكن إنعدام التركيز حال دون ذلك، في المقابل إعتمد فريق الإسماعيلي المصري التسديد من خارج المعترك وعلى الكرات المرتدة بعد فشله في تخطي الخط الخلفي للرجاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله.

مع بداية الشوط الثاني أبدى الإسماعيلي المصري ضغطا على معترك الرجاء ليتمكن في حدود الدقيقة 52 من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب التونسي “فخر الدين بن يوسف” جاء عن طريق ضربة جزاء بعد الرجوع إلى تقنية “الفار”،  ومع مرور دقائق الشوط الثاني ضغط فريق الرجاء على مجريات اللعب من أجل توقيع هدف التعادل، وهدد اللاعب “مالانغو” مرمى الإسماعيلي المصري مرتين متتاليتين في الدقيقتين 60، و65، لكن الحارس “مجدي” أظهر براعة كبيرة في إبعاد الخطر عن مرماه، لتنتهي المواجهة بين الفريقين بفوز الإسماعيلي المصري بهدف نظيف. 

 وبهذه النتيحة يكون الإسماعيلي المصري قد كسب أسبقية طفيفة قبل مواجهة الرجاء البيضاوي  في مباراة الإياب بالدار البيضاء.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.