المعرض الجهوي الأول للمنتجات المجالية يستعد لإستقبال زواره

الإخبارية 24
آخر الأخبار
الإخبارية 2428 فبراير 2017
المعرض الجهوي الأول للمنتجات المجالية يستعد لإستقبال زواره

تحت إشراف والي جهة درعة تافيلالت ورئيس الغرفةالفلاحية لجهة درعةتافيلالت، يتواصل التحضير للمعرض الجهوي الأول للمنتجات المجاليةالذي تحتضنه مدينة الرشيدية للمرة الأولىتحت شعار” تثمين المنتجات المجالية رافعة للاقتصاد الإجتماعي والتضامني”،  من 2  إلى غاية  5  مارس 2017،  واكتسى منتزه 3 مارسحلة جديدة بعد العمل الجبار الذي يساهم فيه جميع الفرقاء، حيث شارفتالتحضيرات على نهايتها.

ويتكون المعرض من 80رواق على مساحة 2500 م2 ، إضافة الى قاعة للمؤتمرات ستحتضن ندوات صحفية و دروس لتكوينية لفائدة العاملين في القطاع.

المعرض الجهوي الأول للمنتجات المجالية يستعد لإستقبال زواره

ويعتبر المعرض الجهوي الأول للمنتجات المجالية والذيتنظمهالغرفةالفلاحيةلجهةدرعة- تافيلالتوالمديريةالجهويةللفلاحةلجهةدرعةتافيلالتبشراكةمعالوكالةالوطنيةلتنميةمناطقالواحاتوشجرالأركان، المجلسالجهويلجهةدرعةتافيلالت، المجلسالإقليميللراشيدية، المجلسالجماعيللراشيديةوالمديريةالجهويةللثقافةلجهةدرعةتافيلالت، تحتإشرافوزارةالفلاحةوالصيدالبحريوولايةجهةدرعةتافيلالت، فرصةللتأكيدعلىأهميةالبحثالعلميوالتأطير لتحسين وتثمينالمنتجاتالمجالية وذلكمنخلالالمحاضراتالتي سيعرفها هذا الحدث والتي  ستتناولبشكلخاصمواضيعالتثمينوالترميز وعلاماتالجودةوتسويقالمنتجاتالمجاليةوكذا طرقتمويلالتعاونياتالفلاحيةوالاقتصادالاجتماعي.

ومن المنتظر أن تعرف النسخة الأولى من المعرض بتغطية إعلامية وازنة حيث يراهن المنظمون على أزيد من 50 صحافيا من المغرب ومن بلدان أجنبية سيواكبون الحدث، إلى جانب وكالات دولية ووطنية وقنوات تلفزية، فضلا عن متابعة من الجرائد الوطنية والإلكترونية.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.