الوداد البيضاوي ينهزم أمام يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدفين

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2422 فبراير 2020
الوداد البيضاوي ينهزم أمام يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدفين

لم يتمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق الفوز في المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لهدفين، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة السابعة عشر من الدوري الاحترافي الأول لكرة القدم، ثاني سقوط للوداد في أقل من شهر بعد هزيمته من طرف الجديدة.

وقد تمكنت يوسفية برشيد من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 44 والذي جاء من توقيع اللاعب “أمين أبو الفتح”، وفي الدقيقة 59 يتمكن فريق الوداد البيضاوي من هدف التعادل من توقيع اللاعب ” غباغبو ماجبي” وفي الدقيقة 62 تحرز يوسفية برشيد هدف التقدم هدف ثاني جاء من توقيع ” عبد الصمد نياني” ، واستمر مسلسل تبادل الأهداف بين الفريقين ليتمكن الوداد من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 63 من طرف اللاعب “غباغبو ماجبي” وفي الدقيقة 67 يعود اللاعب “عبد الصمد نياني” لتسجيل هدف الثاني في المقابلة و الثالث لفريق يوسفية برشيد، هدف منحه التفوق و سجل الهزيمة الثانية للوداد في أقل من أسبوعين، هزيمة  تطرح علامة استفهام حول مدى قدرة الوداد على التنافس على  اللقب .

هزيمة توقف رصيد الوداد البيضاوي عند 33 نقطة، في صدارة الترتيب المؤقت، في حين توقف رصيد يوسفية برشيد عند 21 نقطة في المركز 9.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.