الوداد في صدارة الترتيب ب 54 نقطة

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2423 أبريل 2017
الوداد في صدارة الترتيب ب 54 نقطة

فاز فريق الوداد البيضاوي على فريق الرجاء البيضاوي  بهدف واحد في المواجهة التي جمعتهما اليوم الأحد بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء وذلك برسم الجولة 25 من منافسات الدوري الاحترافي.

مباراة تميزت في بدايتها بالروح القتالية من أجل البحت عن الهدف الأول فسيطرة فريق الرجاء البيضاوي كانت واضحة في النصف الأول من المباراة، في حين اكتفى في المقابل فريق الوداد البيضاوي على تضييق المساحات و الاعتماد على الكرات الثابتة للبحت عن الهدف الأول في مرمى أنس الزنيتي، كان هدف العطوشي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بمثابة متنفس لفريق الوداد، هذا الهدف الذي جعل فريق الرجاء يبحث عن هدف التعادل، ولكن التموقع الجيد لفريق الوداد حال دون ذلك، وقد تراجع مردود غريق الرجاء من ناحية التحركات الهجومية بسبب الانتشار الجيد للوداد وكانت أبرز محاولة خلال الجولة الثانية من المباراة تسديدة ليما مابيدي لتنهي صافرة سمير الكزاز النصف الأول للمباراة بتقدم الوداد بهدف لصفر.

وبهذا الفوز يكون فريق الوداد البيضاوي قد أبعد فريق الرجاء البيضاوي بشكل كبير عن سباق المنافسة على لقب البطولة الاحترافية، بفارق ثماني نقاط وبذلك رفع فريق الوداد رصيده إلى 54 نقطة ليظل في صدارة  الترتيب، وفريق الرجاء في الرتبة الثالثة ب 46 نقطة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.