طنجة… توقيف شخص لتورطه في حيازة كيلوغرام واحد و160 غرام من مخدر الكوكايين

الإخبارية 24
حوادث وقضايا
الإخبارية 247 مارس 2020
طنجة… توقيف شخص لتورطه في حيازة كيلوغرام واحد و160 غرام من مخدر الكوكايين

على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، يوم أمس الجمعة، شخصا يبلغ من العمر 31 سنة من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في حيازة كيلوغرام واحد و160 غرام من مخدر الكوكايين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن إجراءات تنقيط المشتبه فيه بقاعدة بيانات المديرية العامة للأمن الوطني أوضحت أنه يشكل موضوع مذكرة بحث وطنية من طرف الشرطة القضائية بمدينة طنجة لتورطه في ترويج المخدرات على الصعيد الدولي، فيما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزله عن حجز كيلوغرام واحد و160 غراما من مخدر الكوكايين وكمية من مخدر الشيرا، علاوة على خمسة موازين إلكترونية وسبعة هواتف محمولة وسيارة خفيفة.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد امتداداتها وارتباطاتها المحتملة سواء على الصعيد الوطني أو الدولي.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.