شغب المشجعين يخلف خسائر و إصابات بشوارع الحسيمة

الإخبارية 24
2020-11-11T01:19:33+01:00
حوادث وقضايا
الإخبارية 243 مارس 2017
شغب المشجعين يخلف خسائر و إصابات بشوارع الحسيمة

عاشت شوارع مدينة الحسيمة مساء اليوم الجمعة 3 مارس، حالة من الفوضى خلفت حالة من الهلع لدى ساكنة مدينة الريف خلفتها حشود القاصرين المحسوبين على مشجعي فريق الوداد البيضاوي وهم يشهرون الأسلحة البيضاء في الشوارع ويتبادلون الرشق بالحجارة، هذه الفوضى التي اندلعت مباشرة بعد انتهاء مباراة كرة القدم التي عرفها ملعب “ميمون العرصي” والتي جمعت بين فريق شباب الريف الحسيمي والوداد البيضاوي والتي انتهت بفوز الوداد بهدفين مقابل هدف واحد، وقد خلف هذا السلوك اللامسؤول خسائر تمثلت في تكسير واجهات السيارات، وتخريب بعض المحلات، وتكسير الواجهة الزجاجية لإحدى الفنادق بالمدينة، مع تسجيل إصابات في صفوف عدد من المواطنين والمشجعين، اضطرت معها سيارات الإسعاف إلى نقلهم إلى المستشفى الإقليمي للحسيمة.

و أفادت السلطات المحلية بإقليم الحسيمة أن عملية التراشق بالحجارة بين مشجعي الفريقين عقب انتهاء المباراة بملعب ميمون العرصي بالحسيمة أدى إلى إصابة 14 شخصا بجروح نقلوا على إثرها إلى مستشفى محمد الخامس بالحسيمة لتلقي الإسعافات الضرورية، وقامت قوات الأمن العمومي بالتدخل لإعادة الهدوء كما تم تكثيف التحريات لإيقاف المتورطين في أعمال الشغب وبالتالي تقديمهم للعدالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.