الطقس… أجواء غائمة جزئيا اليوم الخميس مع نزول أمطار ضعيفة متفرقة ببعض المناطق

الإخبارية 24
2020-11-15T17:02:23+01:00
جهات
الإخبارية 2426 مارس 2020
الطقس… أجواء غائمة جزئيا اليوم الخميس مع نزول أمطار ضعيفة متفرقة ببعض المناطق

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن تكون الأجواء اليوم الخميس، غائمة جزئيا مع نزول أمطار ضعيفة متفرقة بكل من الأطلس والريف والمنطقة الشرقية ومن المحتمل السواحل الوسطى، كما ستتشكل سحب منخفضة كثيفة خلال الليل والصباح، قرب السواحل والمحيط الشمالي مصحوبة بكثل من الضباب، في حين سيبقى الطقس قليل السحب بباقي جهات المملكة، فيما ستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الغربي، إلى شمالية في باقي المناطق.

درجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين ناقص 02 و04 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 04 و09 درجات بالريف والمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط و والماس والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 09 و15 درجة بباقي المناطق.

فيما ستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 07 و12 درجة بالأطلس والريف والمنطقة الشرقية، وما بين 12 و17 درجة بالواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة وهضاب والماس، وما بين 17 و22 درجة بكل من السايس والسهول الشمالية والوسطى وهضاب الفوسفاط والسفوح الجنوبية الشرقية وبالقرب من سواحل المحيط الأطلسي، وما بين 22 و27 درجة بداخل منطقة سوس وأقصى الجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية.

البحر سيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بمنطقة البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول سواحل المحيط الأطلسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.