توزيع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس "كورونا" بالمغرب حسب الجهات بعد ارتفاع العدد الإجمالي إلى 170 حالة

الإخبارية 24
صحة
الإخبارية 2424 مارس 2020
توزيع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس "كورونا" بالمغرب حسب الجهات بعد ارتفاع العدد الإجمالي إلى 170 حالة

أفادت معطيات وزارة الصحة أن حصيلة عدد الإصابات المؤكدة بفيروس “كورونا” بالمغرب ارتفعت إلى 170 حالة تم تسجيلها إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء 24 مارس 2020.

كما أضافت المعطيات المعلن عنها من طرف السيد محمد اليوبي، مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، في تصريح صحافي مساء اليوم الثلاثاء، أنه تم تسجيل 27 حالة جديدة، ليرتفع عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس إلى 170، فيما خضعت 685  حالة لتحليل مخبري سلبي.

وكان عدد الإصابات المؤكدة بفيروس “كورونا” بالمغرب حسب الجهات، وفق آخر حصيلة مسجلة صرح بها محمد اليوبي، مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة مساء اليوم على الشكل التالي : جهة طنجة تطوان الحسيمة 11 حالة، جهة الدار البيضاء سطات 42 حالة، جهة الرباط سلا القنيطرة 40 حالة، جهة فاس – مكناس 36 حالة، جهة مراكش أسفي 22 حالة، الجهة الشرقية 7 حالات، جهة سوس ماسة 6  حالات، جهة بني ملال خنيفرة  4 حالات، جهة درعة تافيلالت 1 حالة، جهة كلميم واد نون 1 حالة، جهة العيون – الساقية الحمراء  0  حالة، الداخلة – وادي الذهب  0 حالة.

وكانت آخر المعطيات الصادر عن وزارة الصحة إلى حدود الساعة السادسة من مساء يوم أمس الإثنين 23 مارس 2020، تشير إلى 143 حالات إصابة مؤكدة بفيروس “كوفيد 19″، استنادا إلى تحاليل مخبرية جاءت نتائجها إيجابية.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.