جمال بن صديق يكثف تحضيراته لنزاله القادم

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2421 مارس 2017
جمال بن صديق يكثف تحضيراته لنزاله القادم

يكثف البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ جمال بن صديق، إستعداداته لنازله القادم الذي سيجمعه بنظيره البرازيلي كارلوس أوغوستو إينوسنتة، يوم السبت المقبل ضمن السلسة العالمية الغلوري الكيك بوكسينغ في نزال ستحضنه بلجيكا.

 وقد أكد بن صديق من خلال تصريحه الذي عبر  من خلاله عن استعداده التام وحماسه الكبير للمواجهة التي تعتبر بوابة الطريق لحصد اللقب العالمي، حيث قال أنه سيعمل على تحقيق الفوز الذي لا بديل عنه، بالإضافة إلى ذلك عبر سعادته بالقتال أما جمهور بلجيكا الذي يهتم ويعشق رياضة الكيك بوكسينغ.   

 وبخصوص المقاتل الهولندي ريكو فيرهونين الملقب بالوحش، الذي بدد أحلام البطل بدر هاري في إنهاء مسيرته بفوزه في نزال الوداع، عبر جمال بن صديق عن رغبته في مواجهته علما أن أخر مواجهتهما كانت سنة 2012 فاز خلالها البطل المغربي. 

جدير بالذكر، أن أخر نزالات الأسد المغربي جمال بن صديق كانت ضد إسماعيل لوندت تمكن من خلالها من الفوز عليه بالضربة القاضية في الجولة الثالثة، ليتدخل الحكم بعدها لتوقيف المباراة إثر سقوط لوندت في النزال. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.