السعودية… تسجيل 99 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" والعدد الإجمالي للحالات المسجلة يرتفع إلى 1203 حالة

الإخبارية 24
أخبار دولية
الإخبارية 2428 مارس 2020
السعودية… تسجيل 99 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" والعدد الإجمالي للحالات المسجلة يرتفع إلى 1203 حالة

أعلنت وزارة الصحة السعودية، تسجيل 99 حالة إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في المملكة ليرتفع عدد الإصابات في البلاد إلى 1203 حالات. حسب المعطيات التي صرحت بها الوزارة اليوم السبت،

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة، في مؤتمر صحفي، إنه تم تسجيل 99 حالة إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في المملكة، منها ‎ 10حالات مرتبطة بالسفر ومعزولة صحيا منذ قدومها إلى البلاد، فيما باقي الحالات وعددها 89 هم من المخالطين لحالات سابقة.

وأشار إلى أن الحالات الجديدة تتوزع على الشكل التالي: 41 حالة بالرياض، 18 حالة بجدة، 12 حالة بالقطيف، 6 حالات بالمدينة المنورة، 3 حالات  بتبوك، 3 حالات بخميس مشيط، وحالة واحدة بكل من وأبها والهفوف والخبر وسيهات، ‏ليرتفع العدد الإجمالي للحالات المسجلة إلى 1203 حالة، وأشار إلى أن معظمها حالات مستقرة، فيما يتم تقديم العناية المركزة لأربع حالات حرجة.

 وأضاف المصدر ذاته، أنه تم تسجيل حالة وفاة لمواطن بمدينة الرياض ليصل إجمالي الوفيات إلى أربع حالات، وأن حالتين تماثلتا للشفاء ليصل عدد المتعافين إلى 37، مشيرا إلى أنه تم إجراء 51 ألف فحص مخبري لفيروس “كورونا”.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.