توقعات أحوال الطقس اليوم الأربعاء… سحب كثيفة مصحوبة بأمطار أو زخات مطرية رعدية محليا بعدد من المناطق

الإخبارية 24
جهات
الإخبارية 241 أبريل 2020
توقعات أحوال الطقس اليوم الأربعاء… سحب كثيفة مصحوبة بأمطار أو زخات مطرية رعدية محليا بعدد من المناطق

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لنهار اليوم الأربعاء 01 أبريل، مرور سحب كثيفة مصحوبة بأمطار أو زخات مطرية رعدية محليا بكل من المناطق الشمالية والريف والواجهة المتوسطية و السايس ومرتفعات الأطلس ومناطقها المجاورة، إضافة إلى شمال المنطقة الشرقية، فيما ستكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي جهات المملكة، كما ستتشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية فوق سواحل وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، وذلك خلال الصباح والليل، مع هبوب زوابع رملية محلية بجنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي للبلاد وبالأقاليم الجنوبية.

الرياح ستكون قوية نوعا ما إلى أحيانا قوية، وستهب من القطاع الغربي أو الشرق بالنصف الشمالي للبلاد. وستهب من القطاع الغربي وأحيانا من الشمال بالنصف الجنوبي، وبالنسبة للدرجات الحرارة فستعرف بعض الانخفاض أو ستبقى مستقرة.

البحر سيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائج ما بين البيضاء و طرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.