الدار البيضاء… ضابط شرطة يشهر سلاحه الوظيفي دون استخدامه لتوقيف شخص مبحوث عنه

الإخبارية 24
حوادث وقضايا
الإخبارية 2420 أبريل 2020
الدار البيضاء… ضابط شرطة يشهر سلاحه الوظيفي دون استخدامه لتوقيف شخص مبحوث عنه

اضطر زوال اليوم الاثنين  20 أبريل، ضابط شرطة ممتاز يرأس فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة أمن الفداء درب السلطان بمدينة الدار البيضاء، لإشهار سلاحه الوظيفي دون استخدامه وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص مبحوث عنه من أجل قضايا الحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن فرقة مكافحة المخدرات كانت قد أوقفت المشتبه فيه ملتبسا بحيازة 25 غراما من المخدرات معدة للترويج، فضلا عن كونه يشكل موضوع مذكرات بحث من أجل الحيازة والاتجار في المخدرات، وذلك قبل أن يعمد أفراد من عائلته إلى محاولة عرقلة إجراءات الضبط والتوقيف، مما اضطر رئيس الفرقة الأمنية لإشهار سلاحه الوظيفي كإجراء احترازي.

 وأضاف المصدر ذاته، أن المشتبه فيه تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بينما لا زالت التحريات متواصلة لتوقيف كل من ثبت تورطه في عدم الامتثال وعرقلة إجراءات توقيف المشتبه فيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.