مجلس النواب يؤكد متابعته باهتمام كبير لانشغالات المواطنين خلال المرحلة الراهنة

الإخبارية 24
سياسة
الإخبارية 2421 أبريل 2020
مجلس النواب يؤكد متابعته باهتمام كبير لانشغالات المواطنين خلال المرحلة الراهنة

في ظل الظروف الحالية التي تعيشها بلادنا، والتي تتميز بتظافر جهود كافة السلطات ومختلف مكونات الشعب المغربي للحد من تداعيات جائحة فيروس “كوفيد-19″،  أكد مجلس النواب أنه يتابع باهتمام كبير انشغالات المواطنات والمواطنين سواء تلك التي يوصلونها مباشرة إلى النواب باعتبارهم ممثلين للأمة، أو تلك التي يعبرون عنها من خلال تعليقاتهم على قنوات المجلس على شبكات التواصل الاجتماعي أو عبر ركن “اتصلوا بنا” على بوابته الإلكترونية.

أضاف مجلس النواب من خلال بلاغ توصلت به “الإخبارية 24” تأكيد حرص كافة مكوناته على الإنصات لجميع فئات المجتمع المغربي والاستعداد لبحث مختلف القضايا والمواضيع التي تستأثر باهتمامهم في هذه الأثناء، بارتباط مع خصوصية المرحلة، وذلك في إطار الصلاحيات الدستورية للمؤسسة التشريعية، وباحترام تام لمبدأ الفصل بين السلط والتعاون فيما بينها.

كما دعا مجلس النواب المواطنين  لممارسة حقوقهم الدستورية في تقديم العرائض والملتمسات في التشريع إلى السيد رئيس مجلس النواب، ويمكن أن يتم ذلك بطريقة إلكترونية عبر المنصة الوطنية للمشاركة المواطنة أو عبر البوابة الإلكترونية للمجلس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.