نشرة خاصة … زخات مطرية رعدية قوية بعدة مناطق

الإخبارية 24
جهات
الإخبارية 2424 أبريل 2020
نشرة خاصة … زخات مطرية رعدية قوية بعدة مناطق

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بأن عددا من مناطق المملكة من المرتقب أن تعرف زخات مطرية رعدية قوية اليوم الجمعة وغدا السبت.

وأوضحت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أن زخات مطرية رعدية قوية مصحوبة بهوب رياح وتساقط برد، ستهم عمالات وأقاليم الحوز، أزيلال، بني ملال،  خنيفرة، شيشاوة، ورزازات، الجديدة، أسفي، فاس-مكناس، مولاي يعقوب، الحاجب، صفرو، تاونات، إفران، الخميسات، خريبكة، سطات، سيدي سليمان، سيدي قاسم، بن سليمان، برشيد، الصخيرات-تمارة، المحمدية، الدار البيضاء، النواصر، شفشاون، وزان، تطوان، الحسيمة، دريوش، وذلك ابتداء من اليوم الجمعة على الساعة الواحدة زوالا إلى غاية يوم غد السبت على الساعة العاشرة صباحا.

وأضافت المصدر ذاته، أن زخات رعدية معتدلة من المتوقع أن تهم خلال نفس الفترة أقاليم تارودانت، تنغير، مراكش، أسفي، المضيق-الفنيدق، فحص-أنجرة، طنجة، أصيلة، العرائش، القنيطرة، الرباط، سلا، الناظور، قلعة السراغنة.

كما أفادت مديرية الأرصاد، بأن زخات مطرية رعدية قوية محليا ستهم عمالات وأقاليم تاونات، شفشاون، الحسيمة، وزان، تازة، وذلك غدا السبت من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة السادسة مساء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.