نشرة خاصة… طقس حار ابتداء من يوم غد الجمعة إلى الإثنين المقبل بعدد من المناطق

الإخبارية 24
جهات
الإخبارية 2430 أبريل 2020
نشرة خاصة… طقس حار ابتداء من يوم غد الجمعة إلى الإثنين المقبل بعدد من المناطق

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأن عددا من مناطق المملكة من المرتقب أن تعرف طقسا حارا ابتداء من يوم غد الجمعة إلى الإثنين المقبل.

وأوضحت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أن طقسا حار يتراوح ما بين 36 و41 درجة، سيهم ابتداء من بعد غد السبت، وإلى غاية الإثنين المقبل، عمالات وأقاليم سيدي قاسم، سيدي سليمان، مراكش، الرحامنة، اليوسفية، قلعة السراغنة، الفقيه بن صالح، شيشاوة، الخميسات، أكادير ادوتانان، انزكان ايت ملول، شتوكة أيت باها، تيزنيت، سيدي افني، تارودانت، كلميم، طانطان، طاطا، أسا الزاك، طرفاية، العيون، السمارة، بوجدور، واد الذهب، أوسرد .

وأضاف المصدر ذاته، أنه خلال يوم الأحد المقبل، ستتراوح درجات الحرارة ما بين 34 و39 درجة في كل من عمالات وأقاليم القنيطرة، فاس، مكناس، مولاي يعقوب، الحاجب، تاونات، الرباط، سلا، الصخيرات، تمارة، المحمدية، الدار البيضاء، النواصر، برشيد، بنسليمان، مديونة، خريبكة، الجديدة، أسفي، سيدي بنور، الصويرة، سطات، وجدة، تاوريرت، كرسيف.

وتضيف النشرة الخاصة، أن يوم الإثنين المقبل ستشهد عمالات وأقاليم تاوريرت، كرسيف، وجدة، فاس، مكناس، مولاي يعقوب، تاونات، الحاجب، سطات، بنسليمان، برشيد، خريبكة ارتفاعا في درجة الحرارة حيث ستتراوح ما بين 35 و39 درجة.

وخلصت النشرة إلى أن هذا الارتفاع في درجة الحرارة (ما بين 32 و36 درجة) سيهم ابتداء من يوم غد الجمعة أقاليم تارودانت ومناطق الرحامنة وتانسيفت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.