حاتم عمور يستعد لإصدار ميني ألبوم جديد

الإخبارية 24
ثقافة وفنون
الإخبارية 2410 مايو 2017
حاتم عمور يستعد لإصدار ميني ألبوم جديد

يستعد النجم المغربي حاتم عمور لإصدار ميني ألبوم جديد بعنوان “واحد حب وحدة”، ويتضمن الألبوم خمس أعمال غنائية جديدة ومن المقرر طرحه تزامنا مع أيام عيد الفطر المقبل.

وقد استغرق الألبوم الجديد سنة كاملة من التحضير، بعد أن أشرف حاتم عمور على إنتاجه من نفقته الخاصة والذي انتهى من تسجيل جميع أغانيه بكل من أستوديو هبة بالدار البيضاء وأستوديو جيتارات بإسبانيا، وقد تعامل فيه مع كوكبة من أبرز الكتاب والملحين والموزعين في الساحة الفنية مثل محمد الشرابي، محمد الإدريسي، منير الجزائري، رشيد محمد علي، بلال أفريكانو، والمبدعة الشابة أميرة زهير.

يحتوي الألبوم الجديد بين طياته العديد من المفاجآت السارة لجمهور النجم المغربي، حيث يقدم فيه أعمال مغربية مختلفة ومتطورة في الآن نفسه، سواء تعلق الأمر بالموسيقى أو الألحان أو الكلمات أو المواضيع بعيدا تما عن ألفه الجمهور. 

وسيقدم حاتم أغنية من الألبوم الجديد، لجمهور مهرجان موازين ضمن مشاركته يوم 19 من ماي الجاري بمنصة النهضة وهذا  بمثابة تعبير من حاتم على حبه للجمهور.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال حاتم عمور كانت أغنية ” حسدونا “، والتي حققت نجاحا كبيرا وهي من ألحان وكلمات محمد الشرابي وتوزيع مشترك لبلال أفريكانو ومحمد الشرابي، والتي تم تصويرها بنيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إشراف طاقم أمريكي محترف والتي تم من خلالها اعتماد أحدث معدات التصوير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.