نادي الرجاء الرياضي يساهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس "كورونا"

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 247 مايو 2020
نادي الرجاء الرياضي يساهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس "كورونا"

أعلن نادي الرجاء الرياضي عن مساهمته في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس “كورونا” المستجد بغلاف مالي يصل إلى مليون و 141 ألفا و900 درهم .

وأوضح بلاغ للنادي، أن هذه المساهمة تأتي تجسيدا لروح التضامن الوطني و تفعيلا للحملة التي انخرط فيها نادي الرجاء الرياضي للمساهمة في مكافحة فيروس “كورونا”، ودعما للجهود الكثيفة و الحثيثة التي تبذلها السلطات المختصة لمواجهة هذه الجائحة.

وأشار المصدر ذاته، أن فعاليات نادي الرجاء الرياضي، الممثلة في أعضاء المكتب المديري للنادي و الرؤساء السابقين و المنخرطين، إضافة لأعضاء الطاقم التقني و الطبي ،و لاعبي الفريق الأول ،و جمهور النادي، ساهموا بما مجموعه مليون و 141 ألفا و 900 درهما ،و هو المبلغ الذي تم تحويله للحساب البنكي الخاص بصندوق مكافحة وباء (كوفيد-19).

وتوجه نادي الرجاء- يضيف البلاغ – بالشكر و الامتنان لكل الفعاليات التي ساهمت في هذه المبادرة الوطنية النبيلة و خاصة جمهور الفريق الذي أنجح المباراة الافتراضية التي نظمها النادي في هذا الإطار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.