حاتم عمور يفاجئ جمهور منصة النهضة بعرض متميز

الإخبارية 24
ثقافة وفنون
الإخبارية 2419 مايو 2017
حاتم عمور يفاجئ جمهور منصة النهضة بعرض متميز

أحيى النجم المغربي حاتم عمور، حفلا فنيا غنائيا كبيرا بمنصة النهضة ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم في دورته 16 وسط حضور كبير في ليلة موسيقية مغربية، قدم حاتم عمور من خلالها عرضا كوريغرافيا رفقة مجموعة من الراقصين الاستعراضيين و نخبة من الموسيقين، وذلك في قالب فني إحترافي.

وقد قدم حاتم عمور باقة متنوعة من أغانيه الجديدة والقديمة أمثال ” الأول “، ” مشيتي فيها ” ، ” خديجة “، أغنية “حسدونا”، التي صورها في “فيديو كليب” حصد إلى حدود الساعة قرابة 30 مليون مشاهدة في ظرف ستة أشهر،  بالإضافة إلى تقديمه لأغنية جديدة لأول مرة بعنوان ” باعت الحب ” من البومة الجديد.

وبدأ عمور سعيدا وممتنا لجماهير الرباط التي تفاعلت مع عرضه، مختتما حفله بأغنية وطنية “صوت الحسن ينادي” وهو يرتدي ” سلهام ” مزركشا بألوان العلم المغربي.

جدير بالذكر، أن حاتم عمور يستعد لإصدار ألبوم جديد يتضمن 5 أعمال غنائية من المنتظر طرحه تزامنا مع أيام عيد الفطر المقبل، هذا العمل الذي استغرق سنة كاملة من التحضير بعد أن تم تسجيله بكل من أستوديو هبة بالدارالبيضاء وأستوديو جيتارات بإسبانيا، وقد تعامل فيه في هذا العمل الجديد مع أبرز الكتاب والملحنين والموزعين في الساحة الفنية (محمد الشرابي، محمد الإدريسي، منير الجزائري، رشيد محمد علي، بلال أفريكانو، والمبدعة أميرة زهير).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.