أمن مكناس يوقف 12 مواطنا من دول إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت

الإخبارية 24
حوادث وقضايا
الإخبارية 2429 مايو 2020
أمن مكناس يوقف 12 مواطنا من دول إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، منتصف ليلة الأربعاء 27 ماي، من توقيف 12 مواطنا من دول إفريقيا جنوب الصحراء من بينهم سيدتان، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت والمشاركة، والتي ذهب ضحيتها مواطن من دولة إفريقية أيضا.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الأمن الوطني كانت قد تدخلت بناء على إشعار حول وقوع خلاف بين مواطنة إفريقية والضحية، تطور إلى تعريض هذا الأخير لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض تسبب في وفاته فور وصوله لقسم المستعجلات، بينما مكنت عملية أمنية ميدانية من توقيف جميع المشتبه فيهم وحجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذه الجريمة.

وأضاف البلاغ، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تورط اثنين من بين الموقوفين بشكل مباشر في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فيما يشتبه في مشاركة باقي الموقوفين في الاعتداء على الضحية وتعنيفه.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه تم إخضاع الموقوفين لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الملابسات والخلفيات المحيطة بهذه القضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.