الوداد يهزم شباب الريف الحسيمي ويعزز صدارته للبطولة

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 241 أبريل 2019
الوداد يهزم شباب الريف الحسيمي ويعزز صدارته للبطولة

تمكن فريق الوداد البيضاوي من التغلب على فريق شباب الريف الحسيمي بحصة 6 أهداف ل 1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الإثنين 1 أبريل، والتي تندرج في إطار  دوري البطولة الاحترافية المغربية.

وبهذا الفوز يكون فريق الوداد حقق الانتصار 16 هذا الموسم والثامن في آخر تسع مباريات،بينما فريق شباب الريف الحسيمي يكون قد حصد الهزيمة 11 هذا الموسم والثالثة في آخر خمس مباريات ليضل في المركز 15 وما قبل الأخير وله مباراة مؤجلة أمام الرجاء البيضاوي.

وقد جاء الهدف الأول في مقابلة الوداد وشباب الريف الحسيمي من توقيع لاعب الوداد محمد الناهيري واستمر ضغط الوداد ليسجل هدفين في الدقيقة 25 و32 والتي كانت من توقيع النيجيري ميشيل باباتوندي والناهيري لكن الحكم ألغاهما بداعي التسلل، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة باباتوندي من داخل منطقة الجزاء.

و بعد مرور أربع دقائق من الشوط الثاني يعزز محمد أوناجم تقدم فريق الوداد، وفي الدقيقة 53 يضيف باباتوندي هدفا ثانيا  و في الدقيقة 64 يحرز وليد الكرتي الهدف الخامس ليكمل اللاعب زهير المترجي حصة التسجيل بسداسية لصالح الوداد في الدقيقة 89، فيما سجل  فريق شباب الريف الحسيمي هدفه الوحيد في المباراة في الدقيقة 81 عبر الاسباني دياز مارتينيز بينجوا.

فريق الوداد يسير نحو اللقب بشكل مريح للغاية بدون أية ضغوطات بفعل فارق النقط الكبير الذي يفصله عن المطردين بلغ 19 نقطة.

فبعد الانتصار أصبح رصيد فريق الوداد البيضاوي 52 نقطة بينما انحصر رصيد شباب الريف الحسيمي في 21 نقطة في الرتبة ما قبل الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.