تعليق مؤقت لحركة سير الطرامواي بين محطتي الرباط المدينة وساحة روسيا ابتداء من يوم غد الخميس

الإخبارية 24
مجتمع
الإخبارية 2410 يونيو 2020
تعليق مؤقت لحركة سير الطرامواي بين محطتي الرباط المدينة وساحة روسيا ابتداء من يوم غد الخميس

أفادت شركة طرامواي الرباط-سلا بأنه سيتم تعليق حركة سير الطرامواي بين محطتي الرباط المدينة وساحة روسيا، ابتداء من يوم غد الخميس إلى غاية 30 يونيو الجاري بسبب الأشغال.

وأوضحت شركة طرامواي الرباط سلا، في بلاغ لها اليوم الأربعاء، أنه نظرا لأشغال مشروع إنجاز ممر تحت أرضي على مستوى باب الأحد، ستقوم الشركة بتعليق حركة الطرام على مستوى الخط الثاني بين محطتي الرباط-المدينة وساحة روسيا، وذلك ابتداء من يوم الخميس 11 يونيو إلى غاية الثلاثاء 30 يونيو.

وأشار البلاغ، أن هذه الأشغال ستمكن من إنجاز منعطف اتجاه شارع مصر مرورا تحت منصة الطرام، مسجلا أن سير المقطورات سيتوقف، بالتالي، بالنسبة للخط 2 القادم من سلا، على مستوى محطة الرباط-المدينة.

كما  أبرزت الشركة أنه سيتم توفير خدمة جزئية بين محطتي ساحة روسيا ومستشفى مولاي يوسف، مما سيمكنهم من استعمال التذكرة نفسها للتنقل على متن الخط 2، حتى في حالة تغير الطرام بين المحطتين المذكورتين، وأكدت الشركة أنها تعمل من أجل إتمام هذه الأشغال في أقرب الآجال.

وأضافت شركة طرامواي أن فريق “ألو طرام” يظل رهن إشارة الزبناء على الرقم 0537863232 لمزيد من المعلومات، مشيرة إلى أنه يمكن للزبناء أيضا متابعة كل المستجدات عبر الموقع www.tram-way.ma أو على الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.