أحوال الطقس اليوم الثلاثاء… أجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب بعدد من المناطق

الإخبارية 24
2020-11-15T16:42:45+01:00
جهات
الإخبارية 2416 يونيو 2020
أحوال الطقس اليوم الثلاثاء… أجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب بعدد من المناطق

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن تظهر سحب منخفضة وكتل ضبابية اليوم الثلاثاء، خلال الليل والصباح على السواحل الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي، كما سيلاحظ خلال الظهيرة تمركز سحب غير مستقرة مصحوبة بزخات مطرية رعدية محليا فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، وقد تمتد نحو جنوب المنطقة الشرقية، وستمر سحب عابرة ذات أصل مداري مع احتمال نزول زخات مطرية وبروز رعد فوق أقصى جنوب المملكة، فيما ستكون الأجواء مستقرة بباقي الجهات الأخرى مع سماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا.

الرياح ستهب من الشمال الغربي معتدلة القوة بجنوب البلاد، وضعيفة القوة بشمال المنطقة الشرقية، بينما ستكون متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء الأخرى.

درجات الحرارة العليا ستتراوح ما بين 21 و27 درجة بالمرتفعات والسواحل، وما بين 26 و33 درجة بالمنطقة الشرقية، وشمال ووسط البلاد، وما بين 31 و36 درجة بجنوب وجنوب شرق المملكة، و ما بين 36 و38 درجة بأقصى جنوب البلاد.

البحر سيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين رأس سبارتيل والجرف وما بين طرفاية وبوجدور، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل الأخرى، وأحيانا هائج إلى قوي الهيجان جنوب الداخلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.