أمن البيضاء يوقف ثلاثيني ظهر في مقطع فيديو وهو يشهر بندقية صيد بالشارع العام

الإخبارية 24
حوادث وقضايا
الإخبارية 2413 يونيو 2020
أمن البيضاء يوقف ثلاثيني ظهر في مقطع فيديو وهو يشهر بندقية صيد بالشارع العام

تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة صباح اليوم السبت، يظهر فيه شخص في حالة غير طبيعية وهو يشهر بندقية صيد بالشارع العام بالمدينة في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مراجعة السجلات الممسوكة لدى مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، أظهرت أن وقائع النازلة التي يوثقها الشريط المذكور، تم تسجيلها بالنفوذ الترابي لمنطقة أمن سيدي البرنوصي بالدار البيضاء يوم أمس الجمعة.

وأشار المصدر ذاته، أن إجراءات البحث بينت أن مصالح الأمن بمدينة الدار البيضاء كانت قد أوقفت المشتبه فيه، البالغ من العمر 30 سنة وهو من ذوي السوابق القضائية، مساء أمس الجمعة، بعد تورطه في قضية أخرى تتعلق بالعنف الزوجي والسكر العلني البين وإحداث الفوضى بالشارع العام، و أن عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه الكائن بحي سيدي مومن بمدينة الدار البيضاء، أسفرت عن حجز صاعق كهربائي وسلاح أبيض، علاوة على البندقية والأعيرة المعدنية التي ظهرت في الشريط المتداول.

وأضاف البلاغ، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة المعني بالأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.