نشرة خاصة… طقس حار يومي الأحد و الإثنين بعدد من مناطق المملكة

الإخبارية 24
جهات
الإخبارية 2420 يونيو 2020
نشرة خاصة… طقس حار يومي الأحد و الإثنين بعدد من مناطق المملكة

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأنه من المرتقب تسجيل طقس حار بعدد من مناطق المملكة، يومي الأحد والإثنين، حيث ستتراوح درجات الحرارة ما بين 39 و45 درجة.

وأوضحت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية في نشرة خاصة من المستوى البرتقالي، أن هذا الطقس الحار سيهم خلال يوم غد الأحد، أقاليم طاطا، وادي الذهب، أوسرد، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 42 و45 درجة .

وحسب المصدر ذاته، ستهم هذه الظاهرة الجوية كذلك خلال نفس اليوم عمالات وأقاليم: بوجدور، السمارة، آسا –الزاك، زاكورة، الرشيدية، سيدي قاسم، سيدي سليمان، الفقيه بن صالح، قلعة السراغنة، خربيكة، بني ملال، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 39 و42 درجة.

وأضاف المصدر ذاته أنه خلال يوم الإثنين ستتراوح درجات الحرارة ما بين 42 و45 درجة، بأقاليم طاطا، وادي الذهب، أوسرد، سيدي سليمان.

كما ستتراوح درجات الحرارة خلال نفس اليوم ما بين 39 و42 درجة بعمالات وأقاليم كل من : بوجدور، السمارة، آسا-الزاك، زاكورة، الرشيدية، العرائش، وزان، سيدي قاسم، تاونات، مولاي يعقوب، فاس، مكناس، الخميسات، الفقيه بن صالح، قلعة السراغنة، خريبكة، بني ملال.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن الطقس الحار نسبيا سيستمر بقية الأسبوع في السهول الداخلية والجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.