نشرة خاصة … طقس حار بعدد من مناطق المملكة ابتداء من اليوم إلى غاية يوم الأربعاء المقبل

الإخبارية 24
جهات
الإخبارية 2427 يونيو 2020
نشرة خاصة … طقس حار بعدد من مناطق المملكة ابتداء من اليوم إلى غاية يوم الأربعاء المقبل

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بأنه من المرتقب تسجيل طقس حار بعدد من مناطق المملكة ابتداء من يوم السبت 27 يونيو إلى غاية يوم الأربعاء 1 يوليوز، حيث ستتراوح درجات الحرارة ما بين 39 و44 درجة.

وأوضحت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية في نشرة خاصة من المستوى البرتقالي، أن هذا الطقس الحار سيهم من يوم السبت إلى يوم الثلاثاء، أقاليم: أوسرد، وادي الذهب، السمارة، طاطا، زاكورة، شرق الرشيدية، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 41 و44 درجة .

حسب المصدر ذاته، ستهم هذه الظاهرة الجوية كذلك يومي الإثنين والثلاثاء، أقاليم: فكيك، ورزازات، بولمان، غرسيف، الفقيه بنصالح، قلعة السراغنة، تازة، تاونات، تاوريرت، فاس، مكناس، صفرو، مولاي يعقوب، سيدي سليمان، خريبكة، بني ملال، وجدة، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 39 و42 درجة.

وأشار المصدر ذاته، أنه يرتقب استمرار طقس حار نسبيا إلى حار محليا بالمناطق الشرقية والجنوب الشرقية والجنوبية للبلاد يوم الأربعاء فاتح يوليوز.

وأفادت النشرة أنه من المرتقب هطول زخات رعدية معتدلة عشية اليوم السبت بأقاليم: بولمان، ميدلت، جرادة، فكيك، وقد تكون مصحوبة محليا بحبات البرد ورياح هابطة.

 
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.