بدري يطلق أغنيته الجديدة حبك طيرني

الإخبارية 24
ثقافة وفنون
الإخبارية 244 يوليو 2017
بدري يطلق أغنيته الجديدة حبك طيرني

أطلق الفنان المغربي نورالدين بدري، أغنية جديدة تحمل عنوان “حبك طيرني”  وقد شارك في إنجاح هذا العمل كل من أسامة المسعودي الذي أشرف على الكلمات والتلحين، و هشام فطوشي في التوزيع الموسيقي، وقد اشتغل خلالها على مزج رائع للموسيقى وذلك بطريقة جديدة، إضافة إلى إعتماد كلمات معبرة وسهلة الاستيعاب بالنسبة لكل الفئات الجماهيرية.  حيث يدور موضوع الأغنية حول ” الحب ” بطريقة مختلفة. 

 يشار أن الفنان بدري من مواليد العاصمة الرباط، حاصل على إجازة في الحقوق عشق الفن منذ الصغر، درس بالمعهد الوطني للموسيقى لصقل موهبته، وكانت إنطلاقته الفنية في مسابقة نجوم الإمارات العربي ليـهاجر بعدها إلى منطقة الخليج لمدة تزيد عن خمس سنوات في عدة دول (الإمارات، قطر، مصر، عمان، الكويت … ) .

 وقد شارك في العديد من المناسبات الفنية والمهرجانات الموسيقية والحفلات التي ساهمت في إبراز موهبته للجمهور، وساعدته في جذب انتباه واهتمام الشباب الذين أعجبوا بأسلوبه الغنائي الذي يميزه عن غيره من الفنانين، والذي خول له شهرة كبيرة وجمهور واسع في الساحة الفنية الوطنية والعربية، وأهم ما ميز هذا التألق تتويج بدري بحصوله على شهادة تقدير من دار الأوبرا المصرية.

 جدير بالذكر، أن أخر أعمال نور الدين بدري أغنية ” توم وجيري”، من كلمات محمد الرفاعي ومحمد أشرف أديب، لحن محمد الرفاعي، أما التوزيع الموسيقي للمبدع رشيد محمد علي، بالإضافة إلى أغنية ” حالة حالة ” والتي حققت نجاحا كبيرا و انتشرت بشكل كبير في الدول العربية وعبر الإذاعات المحلية والعربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.