توقيف عشريني بمكناس عرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة للتهديد باستعمال السلاح الأبيض

الإخبارية 24
حوادث وقضايا
الإخبارية 242 يوليو 2020
توقيف عشريني بمكناس عرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة للتهديد باستعمال السلاح الأبيض

اضطر فجر الخميس 2 يوليوز، مفتش شرطة يعمل بولاية أمن مكناس، لإشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 22 سنة، كان في حالة اندفاع قوية وعرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي ووشيك باستعمال السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن دورية لشرطة النجدة كانت قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيه الذي كان تحت تأثير حالة سكر متقدمة، حاول على إثرها اعتراض سبيل المواطنين وتهديدهم باستعمال السلاح الأبيض بوسط مدينة مكناس، كما واجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة، وهو ما اضطر مفتش شرطة من عناصر الدورية الأمنية لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل مكن من ضبط المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء.

وأشار المصدر ذاته، أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف مشتبه فيه آخر كان برفقته ساعة ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.