موجة الحرارة مستمرة الأسبوع المقبل بالعديد من المناطق

الإخبارية 24
جهات
الإخبارية 2415 يوليو 2017
موجة الحرارة مستمرة الأسبوع المقبل بالعديد من المناطق

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية في نشرة خاصة، بأن موجة الحرارة ستضل مرتفعة إلى غاية يوم الثلاثاء المقبل، بالعديد من مناطق المملكة، مع تسجيل درجات حرارة قصوى تتراوح ما بين 37 و 46 درجة. وستستمر الحرارة مرتفعة بالمناطق الواقعة في جنوب ـ شرق وشرق الأقاليم الصحراوية في الأسبوع المقبل يومي الأربعاء والخميس.

ويرتقب تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 42 و 46 درجة اليوم السبت وغدا الأحد بكل من أوسرد، وادي الذهب، بوجدور، السمارة، طاطا، أسا الزاك، زاكورة، الرشيدية، كلميم، سيدي إفني، طانطان، تارودانت، مراكش، بني ملال، الرحامنة، قلعة السراغنة، خريبكة، الفقيه بنصالح، الخميسات، سطات، اليوسفية، مكناس، فاس، تاونات، ومولاي يعقوب، صفرو، سيدي قاسم، سيدي سليمان، ووزان، العرائش،الصويرة.

في حين ستتراوح درجات الحرارة ما بين 38 و 41 درجة بكل من فكيك وبولمان وتاوريرت وجرادة وجرسيف وتازة وشفشاون والحاجب وخنيفرة وبرشيد وبنسليمان وسيدي بنور وشيشاوة وآسفي وتزنيت واشتوكة ايت باها وإنزكان وأكادير وورزازات وأزيلال والقنيطرة.

وخلال بداية الأسبوع المقبل (الإثنين والثلاثاء) ستسجل مابين 41 و 44 درجة بكل من تارودانت وطاطا وزاكورة وأوسرد والسمارة وأسا الزاك ومراكش والرحامنة وتاونات ومولاي يعقوب. وستصل درجات الحرارة إلى ما بين 37 و 40 درجة بكل من فاس ومكناس ووزان وسيدي قاسم وسيدي سليمان والعرائش (الداخل) والخميسات وخريبكة والفقيه بنصالح وسطات واليوسفية وقلعة السراغنة وبني ملال والرشيدية ووجدة وتاوريرت وجرسيف وداخل آسفي والصويرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.