أمن الرشيدية يوقف شخصا بحوزته 738 كيلوغراما من مخدر الشيرا

الإخبارية 24
حوادث وقضايا
الإخبارية 2421 يوليو 2020
أمن الرشيدية يوقف شخصا بحوزته 738 كيلوغراما من مخدر الشيرا

بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت مساء يوم  أمس الإثنين، عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالرشيدية ، من توقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المشتبه فيه تم توقيفه على مستوى نقطة للمراقبة المرورية بمدينة الرشيدية، وهو في حالة تلبس بحيازة ونقل 28 رزمة من مخدر الشيرا  يبلغ وزنها الإجمالي 738 كيلوغراما.

وأضاف المصدر ذاته، أن المشتبه فيه تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا رصد امتداداتها وارتباطاتها المحتملة بشبكات التهريب الدولي للمخدرات.

وأشار البلاغ، أن هذه القضية تندرج  في سياق العمليات الأمنية المشتركة التي تباشرها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة مختلف الجرائم العابرة للحدود الوطنية، لا سيما الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.