حاتم عمور يشارك بفعاليات الدورة 39 لمهرجان صفاقس الدولي

الإخبارية 24
ثقافة وفنون
الإخبارية 2430 يوليو 2017
حاتم عمور يشارك بفعاليات الدورة 39 لمهرجان صفاقس الدولي

افتتح النجم المغربي حاتم عمور جولته الصيفية بتونس خلال مشاركته بفعاليات الدورة 39 لمهرجان صفاقس الدولي المنظم في الفترة من 25 يوليوز إلى 26 غشت من الشهر القادم.

وقد قدم حاتم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه الجديدة والقديمة بجانب نخبة من الموسيقين تحت إدارة المايسترو مصطفى الراكركي، وذلك في أجواء إحتفالية استمرت أكثر من ساعة أشعل خلالها حماس الجماهير التي حضرت من مختلف المناطق.

وسيكون الجمهور التونسي على موعد مع حاتم، بقابس في 31 يوليوز الجاري بعدها بالقصرين في فاتح غشت المقبل، مرروا بقفصة في اليوم الموالي ثم سوسة يوم 4 غشت ليقدم حفلا خاصا رفقة الفنان الفرنسي الجمايكي ويلي ويليام، وبنزرت والمونستير في 5 و6 غشت.

وسيواصل حاتم عمور جولته بمشاركة في كل من مهرجان جربة أوليس الدولي يوم 17 غشت، ومهرجان بوقرين الدولي يوم 19 غشت، ومهرجان العنب بقرمبالية يوم 22 غشت، وكذا مهرجان نابل الدولي في 23 غشت، ليختتم جولته بحفل بمدينة قرطاج رفقة الفنان الجزائري قادر الجابوني.  

يشار أن الهدف من هذه الجولة هو التسويق للأغنية المغربية التي حققت ناجحا باهرا على الصعيد العربي في السنوات الأخيرة والتعريف بالفن المغربي بشكل عام وإعطائه بعد عالمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.