إمنتانوت… ضعف التيار الكهربائي يعرض لحم الأضاحي لدى بعض الأسر للتلف

الإخبارية 24
2020-11-15T16:31:49+01:00
جهات
الإخبارية 242 أغسطس 2020
إمنتانوت… ضعف التيار الكهربائي يعرض لحم الأضاحي لدى بعض الأسر للتلف

الإخبارية 24/ عباس كريمي

تفاجئت بعض المناطق من  ساكنة امنتانوت مساء يوم أمس السبت  بتكرار  إنقطاع  التيار الكهربائي ، الامر الذي خلف موجة من الاستياء لدى الساكنة نتيجة توقف أجهزة التبريد والمجمدات عن العمل بسبب ضعف قوة الكهرباء، وبالتالي تعرض لحم الأضحية و المواد الغذائية المجمدة للتلف,

وحسب مصادر “الإخبارية 24”  فإن بعض الأسر  التي عانت من هذا الوضع  المقلق، فقدت  جزء كبير من لحم الأضاحي المخزنة بالمجمدات بفعل توقفها عن العمل نتيجة إنقطاع التيار الكهربائي و إرتفاع درجة الحرارة ، و أن اللحم المخزن  لم يعد صالحا  لإرجاعه  للتبريد.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الأسر المتضررة تستنكر بشدة هذا العطب الذي تسبب لهم في ضرر كبير  بفقدانهم لحم الأضاحي  في ثاني أيام العيد، وعدم الاستفادة منه بفعل معاودة انقطاع التيار الكهربائي وضعفه الذي اثر بشكل كبير على عملية التبريد وجعل الآليات الخاصة بالتبريد تتوقف، مما عجل بذوبان الثلوج وتعرض اللحوم والمواد الغذائية للتلف والضياع.

وأشار المصدر ذاته، أن ساكنة تزروت القديمة  استنكرت بشدة هذا  الوضع وطالبت المسؤولين و مكتب توزيع الكهرباء والماء بالمدينة بالتدخل العاجل، لرفع الضرر  الذي تعاني منه ساكنة المنطقة, 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.