أحداث وحوادث طبعت إحتفالات رأس السنة بطنجة

الإخبارية 24
حوادث وقضايا
الإخبارية 241 يناير 2019
أحداث وحوادث طبعت إحتفالات رأس السنة بطنجة

عرفت ليلة الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة 2019 بمدينة طنجة، أحداثا مثيرة كانت أكثرها وقعا جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها شخص في الثلاثينيات من عمره بشارع فاطمة الزهراء بمنطقة بني مكادة، لتتوالى بعدها عدد من الأحداث المأساوية.

فقد عاش حي اعزيب ابقيو مأساة سقوط طفل لا يتعدى عمره أربع سنوات من الطابق الرابع لمنزل أسرته، أصيب خلالها بكسر مزدوج على مستوى رجله اليمنى، وقبل هذا الحادث بأقل من ساعة عن منتصف الليل، أصيب شخص بجروح خطيرة على مستوى الرأس اثر حادثة سير بإحدى مدارات سيدي إدريس غرب المدينة.

الرجل الذي كان بصدد عبور ممر للراجلين باغته سائق شاحنة يسير بسرعة فأسقطه أرضا وسط ممر الراجلين، لينقل بعدها إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة في حالة جد خطيرة.

وفي منتصف الليل، أصيب شخص في السبعينيات من عمره بجروح خطيرة وسط المدينة اثر سقوطه وسط الشارع، نقل على إثره في حالة إغماء إلى قسم المستعجلات، وإلى نفس القسم نقل عون سلطة يشتغل بالملحقة الإدارية الثامنة بمنطقة بوخالف بطنجة، إثر سقوطه من فوق دراجته النارية بالقرب من مغارة هرقل، حيث كان بصدد القيام بجولة روتينية للمراقبة، وقد أصيب إصابة بالغة على مستوى الرأس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.