حادثة سير بين الطرامواي وشاحنة كبيرة تشل حركة السير

الإخبارية 24
حوادث وقضايا
الإخبارية 245 ديسمبر 2018
حادثة سير بين الطرامواي وشاحنة كبيرة تشل حركة السير

عرفت مدينة الدار البيضاء في الساعات الأولى من صباح اليوم، حادثة سير على مستوى تقاطع شارع محمد الخامس وشارع المقاومة حيث صدمت شاحنة كبيرة محملة بالملح إحدى عربات الطرامواي، مما تسبب في خروج عربة الطرامواي عن السكة، الأمر الذي خلق عرقلة و انقطاع في الخدمة على مستوى وسيلة النقل هاته.
ووفقا للمعطيات الأولية التي توصلت بها جريدة “الإخبارية 24″، فإن الحادث تسبب في توقف حركة سير الطرامواي المتجه والقادم من منطقة سيدي مومن. وبمجدرد وقوع الحادث، حضرت عناصر الأمن والوقاية المدنية و فرق التدخل التابعة للشركة الطرامواي إلى عين المكان، وقد خلف الحادث إصابة سائق الطرامواي وستة ركاب، بجروح طفيفة  تم نقلهم إلى قسم المستعجلات لتلقيهم الإسعافات اللازمة.

وقد توقفت حركة السير الخاصة بخط الطرامواي حوالي 4 ساعات حتى تتمكن الفرقة التقنية من إعادة عربة الطرامواي إلى السكة، وقد تم استئناف حركة سير الطراموي بشكل تدريجي.
وفي نفس السياق دعت الشركة إلى ضرورة التحلي بالمسؤولية، و العمل على احترام قواعد مدونة السير  وإحترام علامات التشوير و الإشارات الضوئية الخاصة بهذه الوسيلة التي تساهم في نقل عدد كبير من المواطنين كل يوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.