شيشاوة… حملة تحسيسية بجماعة انفيفة لتقريب الساكنة من خطورة فيروس كورونا وطرق الوقاية منه

الإخبارية 24
جهات
الإخبارية 2424 أغسطس 2020
شيشاوة… حملة تحسيسية بجماعة انفيفة لتقريب الساكنة من خطورة فيروس كورونا وطرق الوقاية منه

تنفيدا لمضامين الخطاب الملكي السامي، وفي إطار تطبيق تعليمات عامل إقليم شيشاوة، قاد مساء يوم أمس الأحد 23 غشت، قائد قيادة انفيفة ودرك مركز امنتانوت والقوات المساعدة وأعوان السلطة، بمشاركة جمعيات المجتمع المدني حملة موسعة بمركز الجماعة والدواوير التابعة لها، حيث قاموا خلال هذه الحملة على الاتصال المباشر بالساكنة وتقريبهم من فصول تطور وباء فيروس كورونا المستجد ومدى خطورته على حياة  المواطنين، وطرق الاحتراز منه  والحيلولة  دون السماح  بانتشاره، كما تم شرح الإجراءات الواجب اتباعها لتلافي  استحاله، من خلال استعمال  المعقم وسلك اسلوب  التباعد وتجنب المصافحة، كما تم توزيع الكمامات على الساكنة وتقريبهم من ضرورة استعمالها.  

وقد شارك في هذه الحملة التحسيسية كل من جمعية أمهات وأبناء وأولياء التلاميذ م. م مدارس حصاين، وجمعية أحواش واد البور، و جمعية أمهات وجمعية مفتاح الخير للتنمية بامين الناغز بجماعة واد البور، هذا وقد تفاعلت الساكنة مع حملة باعتبارها تروم مصلحة المواطن، وتقربه من طرق تجنب الوباء وتقربه من ضرورة العمل بالوقاية  لتلافي انتشار الفيروس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.