رجل أمن يستخدم سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض حياة مواطنين للخطر بسيدي بنور

الإخبارية 24
حوادث وقضايا
الإخبارية 242 يناير 2019
رجل أمن يستخدم سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض حياة مواطنين للخطر بسيدي بنور

اضطر مفتش شرطة ممتاز بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بسيدي بنور، صباح اليوم الأربعاء، إلى استخدام سلاحه الوظيفي وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخص في حالة اندفاع قوية نتيجة السكر والتخدير ، حاول تعريض حياة المواطنين وعناصر الشرطة لخطر جدي بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ أصدرته المديرية العامة للأمن الوطني أن الأمن اضطر إلى التدخل من اجل إيقاف المشتبه به، الذي كان مصدر خطر كبير خلال نوبته الهستيرية تجاه الساكنة.
كما أضاف نفس المصدر  أن “عناصر دورية للشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه، بعدما عرض سائق سيارة أجرة للتهديد بواسطة سلاح أبيض، كما أبدى مقاومة وعنف قوي في مواجهة عناصر الأمن، مما استدعى إلى  إطلاق رصاصة تحذيرية من السلاح الوظيفي لشرطي  ممتاز أتناء تأذيت واجبه الوظيفي  من أجل إبعاد الخطر  الصادر عن المشتبه به وتوقيفه.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية، بإشراف من النيابة العامة المختصة.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر دورية للشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه بعدما عرض سائق سيارة أجرة للتهديد بواسطة سلاح أبيض، كما أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الأمن، مما استدعى إطلاق رصاصة تحذيرية من السلاح الوظيفي لموظف شرطة أثناء تأذيتواجبه الوظيفي أجل إبعاد الخطر الصادر عنه وتوقيفه.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجريه فرقة الشرطة القضائية، بإشراف من النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.