أمن منطقة مولاي رشيد بالدار البيضاء يوقف ثلاثيني لتورطه في ترويج كمامات واقية مزيفة

الإخبارية 24
حوادث وقضايا
الإخبارية 2421 سبتمبر 2020
أمن منطقة مولاي رشيد بالدار البيضاء يوقف ثلاثيني لتورطه في ترويج كمامات واقية مزيفة

تمكنت زوال يوم أمس الأحد 20 شتنبر، عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وترويج كمامات واقية مزيفة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الإثنين، أن المشتبه فيه كان يقوم بشراء كمامات واقية من إحدى الورشات بالمنطقة الصناعية مولاي رشيد بالدار البيضاء، ويعمل على تزييفها بعد وضعها بعلب تحمل علامات تجارية خاصة بشركات أخرى تروج هذا النوع من المعدات الطبية.

وأضاف البلاغ، أنه تم توقيف المشتبه فيه على خلفية شكاية تقدمت بها الشركة المتضررة من جراء التزييف، حيث أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز ما مجموعه 121 ألف و600 كمامة واقية مزيفة.

وأشار المصدر ذاته، أنه قد الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.