الوداد يراجع إلى المركز الثالث بعد تعادله مع المغرب التطواني

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2427 سبتمبر 2020
الوداد يراجع إلى المركز الثالث بعد تعادله مع المغرب التطواني

تمكن فريق الوداد البيضاوي و مضيفه المغرب التطواني من تحقيق التعادل الإيجابي هدف لمثله في المباراة التي جمعت جمعتهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم مؤجل الدورة ال26 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وقد عرفت بداية الشوط الأول إيقاع مرتفع حيث تمكن الطرفان في عدة مرات تهديد شباك كل من “رضا التكناوتي” حارس الوداد و “رضا بوناكا” حارس المغرب التطواني، غير أن هذه المحاولات لم تترجم إلى أهداف تهز شباك الفريقين  سجل هدف فريق الوداد البيضاوي، قبل أن يتمكن اللاعب “يحيى جبران” من إحراز هدف التقدم للوداد البيضاوي من ركلة جزاءفي الدقيقة (45+7) لينتهي الشوط الأول بتفوق الفرق الأحمر بهدف لصفر.

وفي بداية الشوط الثاني سيتمكن فريق المغرب التطواني من تعديل النتيجة في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب “مارتين بينغوا” هدف أعاد معه الحماس لصفوف الفريق التطواني، وقد كان الفريقين أقرب خلال الشوط الثاني لإضافة أهداف أخرى حيث أضاع الوداد العديد من فرص التهديف خلال بحته عن هدف الفوز. 

وعرفت المباراة التي قادها الحكم “سليمان العاطيفي” طرد لاعب فريق المغرب التطواني “عادل الحسناوي” في الدقيقة83 من  المقابلة، وقد زاد النقص العددي في صفوف المغرب التطواني من ضغط فريق الوداد بحثا عن اقتناص هدف الفوز الذي لم يتسنى له تحقيقه، لتنتهي المقابلة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وبهذا التعادل يكون فريق الوداد البيضاوي قد تراجع إلى المركز الثالث برصيد 49 نقطة، فيما ظل فريق المغرب التطواني في المركز الثامن برصيد 34 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.