فوز أبناء المدرب فوزي البنزرتي على فريق الرجاء في ديربي مشوق بمراكش

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 246 يناير 2019
فوز أبناء المدرب فوزي البنزرتي على فريق الرجاء في ديربي مشوق بمراكش

تمكن فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم من هزيمة الرجاء البيضاوي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد بالملعب الكبير بمراكش، مباراة جرت عن الديربي المؤجل عن الجولة العاشرة من البطولة، و عرفت المباراة عزوفا كبيرا من حيث الجماهير.

وقد سجلت بداية المقابلة بعض المناورات الهجومية من الفريقين، إلى جانب الهجمات المرتدة لعناصر فريق الرجاء والتي شكلت بعض الخطورة على دفاع فريق الوداد.

واستمرت سيطرة أبناء المدرب فوزي البنزرتي في باقي دقائق المقابلة، غير أنها بقيت عقيمة ودون فعالية، بفعل الانتشار الجيد لفريق الرجاء، هذا التموقع الجيد على أرضية الملعب مكن أبناء خوان كارلوس غاريدو من إجهاض كل المحاولات الهجومية لفريق الوداد.

 وفي الدقيقة 78 أعطى اللاعب الحداد الفوز لفريقه الوداد البيضاوي بعد تسجيله هدف الانتصار ـ والوحيد في المقابلة التي تميزت في شوطها الثاني بالتكافؤ حيث كانت مفتوحة بين الطرفين  من حيث السيطرة و الهجوم .

فريق الرجاء خرج منهزما في هذه المقابلة بهدف واحد، ولم يسعفه الحظ بتحقيق نتيجة إيجابية في أطوار المباراة وقد أهدر فرص للتسجيل في مناسبتين لامعتين الأولى عندما اصطدمت ضربة رأسية من اللاعب الناهري  بالعارضة، و الثانية الأوضح عندما أهدر اللاعب الشاكري ضربة جزاء لفائدة فريقه الرجاء البيضاوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.