الأصالة والمعاصرة ينظم لقاءا تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني بالدار البيضاء

الإخبارية 24
سياسة
الإخبارية 247 يناير 2019
الأصالة والمعاصرة ينظم لقاءا تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني بالدار البيضاء

ينظم حزب الأصالة والمعاصرة يوم الخميس المقبل بمدينة الدار البيضاء، لقاءا تواصليا حول موضوع : “مساهمة جمعيات المجتمع المدني في بلورة تصور للنموذج التنموي الجديد” وسيعرف اللقاء مشاركة رؤساء أكثر من مائة جمعية تنشط بالعاصمة الإقتصادية، حيث سيساهمون بإقتراحاتهم التي يرون أن من شأنها تشكيل رافعة ودعامة للعمل الجمعوي حتى يتمكن من لعب دوره كاملا في وضع أسس نموذج تنموي شامل كفيل بضمان تنمية إجتماعية منصفة لكل أفراد المجتمع، وخلق نمو إقتصادي قادر على أن يرقى إلى مستوى التوجهات الملكية التي تترجم تطلعات الشعب المغربي.

وأفاد السيد أحمد بريجة عضو اللجنة المنظمة للقاء و منسق الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة و المعاصرة بسيدي مومن البرنوصي، أن اللقاء يندرج في إطار إنخراط الحزب في الدينامية التي أطلقها على المستوى الوطني بهدف المساهمة في بلورة نموذج تنموي جديد، و وعيا منه بضرورة تأطير المواطن وفق المقتضيات الدستورية والقانونية . والتزاما بمسؤوليته في المساهمة البناءة المنتجة الرامية إلى تعزيز المسار الديمقراطي ببلادنا، وتماشيا مع التوجيهات الملكية السامية التي حثت كل الفاعلين على المساهمة بشكل مباشر في بلورة نموذج تنموي جديد.

وأضاف بأن هذه المساهمة تأتي من مناضلي الحزب بمدينة الدار البيضاء، إيمانا منهم بدورهم في الإنتاج الفكري الذي اتخذه الحزب توجها واضحا له منذ التأسيس، وترسيخا للسياسة التشاركية التي تميز بها الحزب طوال مساره الغني بالمساهمات البناءة في كل ما له علاقة بالقضايا الكبرى للوطن.  

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.