انخفاض في درجات الحرارة بداية من يوم الخميس المقبل

الإخبارية 24
جهات
الإخبارية 249 يناير 2019
انخفاض في درجات الحرارة بداية من يوم الخميس المقبل

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأربعاء، أنه يرتقب أن يعم جو بارد ما بين يومي الخميس 10 يناير والأحد 13 منه، وذلك بعدد من أقاليم المملكة.

 

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة، أن درجات الحرارة الدنيا في كل من أزيلال، وفكيك، وإفران، وجرادة، وميدلت، و تنغير ستتراوح ما بين ناقص 7 درجات وناقص 3 درجات، بينما ستتأرجح درجات الحرارة العليا في المناطق المذكورة ما بين 5 و10 درجات.

 

وأشارت المديرية، إلى أن درجات الحرارة الدنيا ستتراوح ما بين أربع درجات تحت الصفر وصفر درجة في كل من وجدة- أنجاد،الحسيمة، الحوز، بولمان، بني ملال، شفشاون، كرسيف، ورزازات، صفرو، تازة  و تاوريرت، فيما ستتأرجح درجات الحرارة العليا بذات المناطق ما بين 7 و12 درجة.


 كما سجلت المديرية أن درجات الحرارة خلال الليل والصباح ستكون منخفضة وستتراوح ما بين صفر درجة و3 درجات بكل من أقاليم بنسليمان، بركان، برشيد، الدار البيضاء، شيشاوة، الحاجب، الجديدة، قلعة السراغنة، الرشيدية، فاس، الفقيه بنصالح، القنيطرة، الخميسات، خنيفرة، خريبكة، مراكش، مديونة، مكناس، مولاي يعقوب، النواصر، وزان، الرباط، الرحامنة، آسفي، سلا، سطات، سيدي بنور، سيدي قاسم، سيدي سليمان، الصخيرات، تمارة، تاونات، تارودانت، اليوسفية و زاكورة.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.