الوداد يتألق ويهزم فريق أسيك ميموزا الإيفواري

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2411 يناير 2019
الوداد يتألق ويهزم فريق أسيك ميموزا الإيفواري

دشن فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم مسيرته في بطولة المجموعات برسم عصبة الأبطال، بالفوز على حساب ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، بخمسة أهداف لهدفين في أولى مباريات هذا الدور التي دارت أطوارها اليوم الجمعة بمركب مولاي عبد الله بالرباط.

وقد أبانت عناصر الوداد عن ضغطها على مرمى فريق أسيك ميموزا الإيفواري، حيث كان أبناء البنزرتي على مقربة من افتتاح النتيجة لصالحهم في الدقيقة الثانية، واستمر الضغط الهجومي للوداد، طيلة الدقائق الأولى من الشوط الأول من المقابلة.

ليتمكن إسماعيل الحداد من تسجيل هدف التقدم لفريق الوداد في الدقيقة 16، فيما أضاع وليد الكرتي فرص كانت سانحة لإضافة هدف ثاني في المقابلة، الأولى في حدود الدقيقة 25 والثانية في حدود الدقيقة 34، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، أتيحت لفريق أسيك ميموزا الإيفواري فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة 42، وبعد ذلك بدقيقة واحدة، يتمكن المدافع ونلو كوليبالي، من تسجيل هدف التعادل.

ومع بداية الجولة الثانية قدم الوداد درسا لأسيك في الفعالية و الهجوم حيت سجلت أربعة  أهداف، وقد سجل الهدف الثاني اللاعب بابا توندي في الدقيقة 48، ليعزز بعد ذلك اللاعب زهير المترجي النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 56، ويضيف وليد الكرتي الهدف الرابع في الدقيقة 69 بينما أهدى بديع أووك، الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 80، لتمكن بعدها فريق أسيك ميموزا من تقليص النتيجة بإضافة هدف ثاني في الدقيقة 84، لتنتهي المقابلة بفوز فريق الوداد البيضاوي بخمسة أهداف مقابل هدفين لفريق أسيك ميموزا الإيفواري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.