ريال مدريد ينتزع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتاً بعد فوزه على ضيفه هويسكا

الإخبارية 24 / عبد الفتاح كريم
2020-11-16T02:30:18+01:00
رياضة
ريال مدريد ينتزع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتاً بعد فوزه على ضيفه هويسكا

تمكن فريق ريال مدريد من انتزاع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتاً، بعد فوزه على ضيفه هويسكا 4-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري.
وقد سجل الهدف الأول في المقابلة لصالح  ريال مدريد بهدف ” إدين هازارد”  في الدقيقة 40، ليضيف اللاعب “كريم بنزيمة” الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لينتهي الشوط الأول من المقابلة بتفوف ريال مدريد على هويسكا بهدفين لصفر,

خلال الشوط الثاني سيتمكن اللاعب “فيديريكو فالفيردي” من تسجيل الهدف الثالث للريال مدريد في الدقيقة 54، وفي الدقيقة 74 سيتمكن فريق  هويسكا  من تسجيل هدفه الأول عن طريق اللاعب “ديفيد فيريرو”، لكن فريق مدريد ظل يبحث عن أهداف أخرى يعزز بها نتيجة المقابلة حيث سيتمكن اللاعب “كريم بنزيمة” في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة من تسجيل الهدف الثاني له والرابع لصالح الريال، لتنتهي المقابلة بتفوق الريال على ضيفه هويسكا 4-1.
وبهذه النتيجة يكون فريق ريال مدريد قد رفع رصيده إلى 16 نقطة ليحتل صدارة الترتيب، مؤقتاً، في انتظار ما ستسفر عنه بقية المباريات، فيما توقف رصيد هويسكا عند 5 نقاط في المركز الثامن عشر، فوز أعاد لفريق ريال مدريد توازنه بعد تعادله أمام بروسيا مونشنغلادباخ ب 2-2 يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.
فوز هو الخامس للريال في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في مباراة والخسارة في مثلها، علما بأن له مباراة مؤجلة، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الثالثة لهويسكا مقابل التعادل في خمس مباريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.