الشرطة القضائية بسلا توقف شخصين بتهمة الاتجار في المخدرات

الإخبارية 24
حوادث وقضايا
الإخبارية 2415 يناير 2019
الشرطة القضائية بسلا توقف شخصين بتهمة الاتجار في المخدرات

بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الاثنين، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة سلا من توقيف شخصين من بينهما سيدة تبلغ من العمر 22 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب مصدر أمني، فقد تم إيقاف المشتبه فيها على متن حافلة قادمة من مدينة طنجة، وقد تم العثور بحوزتها على 1498 من الأقراص المهلوسة ومخدر الإكستازي، وجرعات من الكوكايين، ومبلغ مالي يشتبه في كونه متحصل من عائدات الاتجار في المخدرات، قبل أن يتم ضبط المتورط الرئيسي في هذه القضية على مستوى المحطة الطرقية، وقد اتضح أنه موضوع أربع مذكرات للبحث على الصعيد الوطني بتهمة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأضاف المصدر ذاته،أنه تم العثور بحوزة المشتبه فيه الرئيسي على مبلغ مالي وهواتف محمولة، تم حجزها لفائدة البحث، فيما تم الاحتفاظ به بمعية المشتبه فيها الثانية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.