إقصاء الرجاء الرياضي بعد هزيمته أمام الزمالك المصري بأربعة أهداف

الإخبارية 24 / عبد الفتاح كريم
2020-11-17T02:37:55+01:00
رياضة
إقصاء الرجاء الرياضي بعد هزيمته أمام الزمالك المصري بأربعة أهداف

إنهزم فريق الرجاء فريق الرجاء الرياضي أمام فريق الزمالك المصري بنتيجة  4 مقابل 1 في لقاء الإياب الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب القاهرة الدولي، هزيمة أقصت فريق الرجاء في نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقد كان فريق الرجاء  السبق إلى التسجيل بواسطة اللاعب ” مالانغو” في الدقيقة 47 ، لكن فريق الزمالك المصري  تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 61 عن طريق اللاعب التونسي “فرجاني ساسي” ، وقد استمرت سيطرة فريق الزمالك خلال الشوط الثاني على مجريات المقابلة ليتمن اللاعب “مصطفى محمد” من توقيع الهدف الثاني في الدقيقة 85 ثم الهدف الثالث في الدقيقة 88.

وقد استمر الصراع من أجل الظفر بأهداف تعزز رصيد الفريق المصري في المقابل أبدى لاعبو فريق الرجاء جهدا من أجل تعديد الكفة لصالحهم، لكن فريق الزمالك جاء بختم من توقيع اللاعب المغربي “أشرف بنشرقي” الذي رفع  حصة الأهداف للفريق المصري بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 90+1,

لتنتهي المقابلة بتفوق الزمالك المصري على فريق الرجاء الرياضي ب 4 أهداف مقابل 1، هزيمة أقصي معها الفريق الأخضر في نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.