حسنية أكادير تبلغ دور المجموعات بعد فوزها على جيفار الإثيوبي

حسنية أكادير تبلغ دور المجموعات بعد فوزها على جيفار الإثيوبي
الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2419 يناير 2019
حسنية أكادير تبلغ دور المجموعات بعد فوزها على جيفار الإثيوبي

 تمكن فريق حسنية أكادير مساء اليوم السبت من الفوز بنتيجة أربعة أهداف لصفر في المقابلة التي جمعته بخصمه فريق جيفار الإثيوبي و التي أجريت على أرضية ملعب أدرار، وقد كانت هيمنة فريق حسنية أكادير على أطوار المقابلة واضحة من خلال الهجمات المتكررة التي كانت تهدد شباك حارس فريق جيفار، وانتهت الجولة الأولى بتقدم الحسنية بهدف لصفر سجله المدافع ‘ياسين الرامي”.

 

و استمر ضغط فريق الحسنية خلال الشوط الثاني، حيث تم توقيع ثلاثة أهداف سجلها كل من “سفيان بوفتيني”، “ميروسلاف ماركوفيتش” و”عبد العالي الخنبوبي”، و كانت رغبة تسجيل الهدف الخامس واضحة لدى لاعبي الحسنية الذين أبدو  عن استماتتهم و رغبته الكبير في الفوز بنتيجة جد مشرفة في هذه المقابلة.

 

 لتنتهي المقابلة بفوز مستحق لفريق حسنية أكادير بأربعة أهداف لصفر، وكانت مباراة الذهاب قد آلت نتيجتها لحسنية أكادير بواقع هدف لصفر، وهي النتيجة التي خولت للنادي خوض مباراة اليوم بضغوطات أقل، وبذلك تكون الحسنية قد حققت انتصارا مزدوجا  ذهابا وإيابا على الفريق الإثيوبي و تأهلت إلى دور المجموعات على غرار نهضة بركان.

 

فمن أصل ثلاثة مباريات للأندية المغربية في كأس الكونفدرالية الإفريقية تأهل نهضة بركان و حسنية أكادير ، فيما أقصي اتحاد طنجة في انتظار النتيجة التي ستسفر عليها مباراة الرجاء البيضاوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.