الرجاء البيضاوي يعبُر إلى دور المجموعات بعد فوزه على أفريكا سطارز

الإخبارية 24
رياضة
الإخبارية 2420 يناير 2019
الرجاء البيضاوي يعبُر إلى دور المجموعات بعد فوزه على أفريكا سطارز

فاز فريق الرجاء البيضاوي ، على ضيفه فريق أفريكا سطارز الناميبي بهدف للاشيء، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد 20 يناير على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم لقاء إياب الدور الأول مكرر، ليتأهل فريق الرجاء بدون صعوبات إلى دور المجموعات في إنجاز مماثل لما حققه فريق نهضة بركان و حسنية أكادير.

وقد سجل هدف الفوز للنسور الخضر و الوحيد في المقابلة في الدقيقة 56 سجله المدافع بدر بانون بضربة رأسية إثر ضربة خطأ نفذها اللاعب شكير، وقد وواصل الرجاء بحثه عن تسجيل هدف ثاني في المقابلة، لكن خطوط دفاع  الفريق الناميبي حالة دون ذلك، الذي أبدى مقاومة كبيرة، وتلقى المدافع الرجاوي إلياس الحداد البطاقة الصفراء الثانية عقب تدخل خشن في حق لاعب من الفريق المنافس، ولم يكن خصم الرجاء عنيدا، كما أن طريقة لعبه تؤكد محدودية طموحاته في منافسات الكاف، وكان هم الرجاء في هذه المباراة إنهائها بدون إصابات بحكم إيجابية نتيجة مباراة الذهاب .

و بفوز الرجاء تكون طموحات كرة القدم المغربية قد تحققت خصوصا بعد نجاح ثلاثة أندية من أصل أربعة في العبور إلى دور المجموعات في مقابلة شهدت تصرّفات غير رياضية بين لاعبَي الفريقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.