برشلونة ينهزم أمام مُضيفه أتليتكو مدريد بهدف لصفر

الإخبارية 24
2020-11-25T01:28:53+01:00
رياضة
الإخبارية 2421 نوفمبر 2020
برشلونة ينهزم أمام مُضيفه أتليتكو مدريد بهدف لصفر

إنهزم نادي برشلونة مساء اليوم السبت 21 نونبر، أمام مُضيفه أتليتكو مدريد بهدف لصفر، وذلك في إطار منافسات الدوري الإسباني الممتاز  ليحقق الأتليتكو فوزه الأول على النادي الكاتالوني في الدوري منذ عشر سنوات.

وقد سجل هدف المباراة الوحيد لصالح أتليتكو اللاعب البلجيكي “يانيك كاراسكو” في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع لشوط المباراة الأول من  المقابلة، بعد خروج غير مبرر لتير “شتيغن” لنحو 35 مترا من مرماه، ليمرر المهاجم الكرة من بين رجليه ويعبره ويسكنها الشباك لينتهي الشوط الأول بتفوق الأتليتكو  على نادي برشلونة بهدف لصفر.

ورغم سيطرة ريال مدريد على مجريات الشوط الأول، إلى أن الفريق بدا متراجعا في الشوط الثاني، ما أتاح فرصا عدة للفريق أتليتكو مدريد أبرزها في الدقيقة 57 و70 بسبب أخطاء دفاعية، وقد أهدر لوكاس فاسكيز فرصة تعزيز النتيجة بعد تسديدة من خارج المنطقة أبعدها الحارس. ولم يعرف الشوط الثاني من المقابلة أي مفاجئة تغير نتيجة المقابلة حيث حافظ أتليتكو مدريد على تقدمه بهدف لصفر  و هي النتيجة التي رفعت رصيد أتلتيكو الذي يستضيف لوكوموتيف موسكو الروسي في دوري الأبطال الأربعاء، إلى 20 نقطة بفارق الأهداف عن ريال سوسييداد المتصدر الذي يلعب الأحد مع مضيفه قادش، فيما بقي برشلونة في المركز العاشر بـ11 نقطة.

والأتلتيكو هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة منذ مطلع الموسم الحالي، كما يتمتع بأفضل خط دفاع حيث لم تسجل بشباكه سوى هدفين في 8 مباريات كما أنه صاحب ثاني أفضل خط هجوم (18 هدفا ) بعد ريال سوسييداد (20).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.